كشفت والدة رامز حفظ الله اللاعب المصري المغربي المحترف ضمن ميلوول الإنجليزي، كواليس انضمام اللاعب لمنتخب الشباب لأسود الأطلس، وفشل الفراعنة في ضمه. 

طالع | ربيع ياسين يعلق على انضمام رامز حفظ الله إلى المغرب: اللاعب وناديه تجاهلانا

وقالت والدة اللاعب: "في البداية رامز استقبل خطاب في شهر فبراير من الجامعة المغربية لكرة القدم من أجل الإنضمام لمعسكر مارس الماضي، ومع الأسف المعسكر تم إلغاءه بسبب فيروس كورونا".

وأضافت: "وفي شهر 7 الماضي تواصل معي صحفي مصري وأجرى معه حوار وسأله عن جنسيته، وبعد ذلك تواصل معي الصحفي مرة أخرى، وقال لي إنه تواصل مع ربيع ياسين مدرب منتخب مصر للشباب، وأرسل له فيديوهات اللاعب، وأكد له المدرب أنه أعجب به وسيضمه".

وأردفت: "ولكن لم يصلنا أي استدعاء، ثم تواصل معي الصحفي مرة أخرى وأعطاني رقم ربيع ياسين لكي أتواصل معه من أجل نجلي، وربيع ياسين قال لي بعد العيد الكبير سيكون هناك كلام آخر، وبعد العيد ربيع ياسين تواصل معي وقال لي إنه سيتحدث مع الاتحاد المصري من أجل ضمه".

واستكملت: "وبالفعل الاتحاد المصري أرسل للنادي يطلب اللاعب، ولكن الخطاب كان ينقصه بعض البنود مثل أن اللاعب يأتي على نفقته الشخصية".

وأتممت: "الأمر بالنسبة لنا ليس ماديا ولكن له علاقة بقيمة اللاعب، مطالبة اتحاد الكرة بتحمل قيمة انتقاله إلى مصر من أجل الاختبار تقلل من قيمته".

وتابعت: "بعد ذلك لم يكن هناك متابعة من الاتحاد المصري، وبعد ذلك أرسلت الجامعة المغربية لطلبه".

واختتمت: "بالنسبة لرامز مصر والمغرب واحد، لم نرفض الانضمام لمنتخب مصر ولكن لم نجد متابعة".