أعرب مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن بالغ حزنه بعد وفاة أسطورة النادي الأسبق، راي كليمينس، بعد وفاته اليوم عن عمر يناهز 72 عامًا.

وتوفي راي كليمينس، أسطورة إنجلترا وليفربول في مركز حراسة المرمى، اليوم الأحد بعد صراع طويل مع المرض.. (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال كلوب، في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي: "هذه لحظة حزينة للغاية لجميع المرتبطين بنادي ليفربول ونحن، بصفتنا الفريق الحالي والإدارة، نرسل كل حبنا لعائلة كليمينس".

وأضاف: "يجب ألا ننسى أبدًا أن اللاعبين العظماء هم من يصنعون فرقًا وأندية رائعة، ما عليك سوى الاستماع إلى أساطير ليفربول من عصر كليمينس لإدراك أهميته، هو يُعد هو أحد الأسباب التي جعلت نادينا مميزًا طوال هذه السنوات".

وواصل: "لقد كان أحد أحجار الأساس التي بُني عليها الكثير من نجاح هذا النادي، شعورنا في هذه اللحظة هو بالطبع حزن ساحق، لكنه تقدير أيضًا له".

وتابع: "سيتذكر جمهورنا بشغف لاعبًا غير عادي وشخصًا رائعًا ساهم كثيرًا في نادي ليفربول لكرة القدم، أفكارنا وصلواتنا لأحبابه".

وكان كليمينس قد فاز مع ليفربول بالدوري الإنجليزي خمس مرات، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وكأس الاتحاد الأوروبي مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس السوبر الأوروبي.