تلقى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم اتصالًا تليفونيًا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاطمئنان على أحوال البعثة في توجو استعدادًا لمواجهة الأخير في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره توجو في السادسة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022.

وأكد وزير الرياضة على الشد من أزر اللاعبين قبل مواجهة منتخب توجو وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

طالع | إصابة محمد النني بفيروس كورونا وغيابه عن مباراة مصر وتوجو

وحرص وزير الشباب والرياضة خلال اتصاله مع رئيس البعثة بالاطمئنان علي لاعبنا الدولي محمد النني بعد إصابته بفيروس كورونا، والتأكد من اتخاذ البعثة كافه أنواع الإجراءات وتنفيذ البرتوكول الطبي علي اللاعب.

كما أجرى عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة عدة اتصالات هاتفية مع بعثة المنتخب الموجودة في توجو برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية ويرافقها دكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة، للاطمئنان على جميع أعضاء البعثة.

اقرأ أيضًا | وكيل محمد النني يعلق على إصابته بفيروس كورونا

وأكد رئيس الاتحاد أنه رغم مشاركته بطبيعة الحال أعضاء البعثة أحزانهم على إصابة أحد أبنائه بفيروس كورونا، إلا أنه في الوقت نفسه على ثقة من الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها محمد النني والتي ستمكنه بمشيئة الله من تخطي هذه المحنة التي لم يعد أحد في العالم في معزل عنها أو بعيد عن التعرض لها.

كما أكد عمرو الجنايني ثقته في جميع اللاعبين وأعضاء جهازهم الفني، وما يتمتعون به من عزم وإصرار لإعادة منتخب بلادهم إلى مكانته الطبيعية، مشيرًا إلى ارتياحه الكامل للاجراءات التي اتخذتها إدارة البعثة للحفاظ على سلامة أعضائها.

يُذكر أن منتخب مصر فاز على توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على أرضية استاد القاهرة.