علّق يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني على الهزيمة القاسية التي تلقتها الماكينات أمام إسبانيا في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وفاز المنتخب الإسباني على ألمانيا بسداسية دون رد، وحسموا التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وصحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات لوف عقب الهزيمة.

وقال لوف: "في الشوط الثاني، حاولنا أن نلعب واحد ضد واحد ونضغط عليهم ونحرز أهدافًا ونعود إلى المباراة، لكن الإسبان كانوا يلعبون بشكل أفضل، وكانوا أسرع وأكثر دقة، لم يكن لدينا أي فرصة".

وأضاف: "قلنا إننا نثق في اللاعبين الذين استدعيناهم وسرنا في طريق جيد، ورأينا اليوم أننا لسنا متقدمين كثيرًا في تطورنا كما فكرنا وآملنا بعد المباريات الأخيرة".

وتابع لوف: "لقد كان يومًا سيئًا حقًا بالنسبة لنا، لم ينجح أي شيء، لا توجد لغة ولا قوة جسدية، أردنا أن نلعب بشجاعة ونهاجم، إنها هزيمة كبيرة لكن يجب ألا نغرق".

اقرأ أيضًا.. موراتا بعد سداسية إسبانيا أمام ألمانيا: لا يمكنني الانتظار لرؤية ما سيقال في الإعلام!

وأكد: "لم نعمل جيدًا دفاعيًا أو هجوميًا، في الهدف الأول تخلينا عن أفكارنا ومفاهيمنا، وركضنا بلا هدف، ولم يكن لدينا منظمة وتركنا مساحات مفتوحة، كان ذلك مميتًا الليلة".

وواصل: "لقد فعلنا الكثير من الأشياء الخاطئة، الآن علينا فقط الانتظار حتى مارس لتحسين كل شيء قمنا به بشكل خاطئ، يجب أن نفكر فيما حدث، لم يكن لدينا خيار واحد، لم نتمكن من فعل أي شيء على الإطلاق".

وأتم المدرب بشأن مستقبله مع المنتخب الألماني: "أنا أثق في هؤلاء اللاعبين، لقد لعبنا مباريات رائعة، لست قلقًا بشأن عملي".

ملخص مباراة إسبانيا وألمانيا (6-0) دوري الأمم الأوروبية