كشف النجم المصري عمر مرموش مهاجم فريق فولفسبورج أن أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة لعب دورًا في احترافه بالدوري الألماني.

مرموش 21 عامًا انضم إلى فولفسبورج في عام 2017 قادمًا من وادي دجلة، حيث انضم أولًا إلى فريق الشباب، ثم بعد ذلك وقع عقدًا احترافيًا في يوليو الماضي، وأصبح يلعب مع الفريق الأول.

وقال مرموش في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" المُذاع عبر فضائية "النهار": "أحمد حسام ميدو ساعدني على خطوتي الاحترافية بعد أن أشركني بصفة أساسية، وهذا أعطاني فرصة للاحتراف في أوروبا".

وردًا على "كنت تمتلك عروضَا من مالاجا وبوروسيا دورتموند، لماذا فضلت فولفسبورج؟"أوضح: "لقد اخترته لأنه نادٍ كبير في ألمانيا، والدوري الألماني من أكبر 5 دوريات في العالم".

وأوضح: "أنا في نادٍ يُطور اللاعبين الصغار، وفرصتي باللعب معهم ستكون أكبر في المشاركة عن دورتموند ومالاجا، لذلك فضلت الانتقال لـ فولفسبورج".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أول سنتين كانوا صعبين بالنسبة لي، لأنني لم أشارك مع الفريق الأول منذ أن كنت مع فريق الرديف، حاليًا متواجد مع الفريق الأول وشاركت في الدوري الألماني والدوري الأوروبي، وأحاول تحسين مستواي".