تحدث ألبيريكو إيفاني، مساعد روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عقب تأهل الآتزوري لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

لم يخسر الأتزوري في 22 مباراة، 17 منها كانت انتصارات على مدى أكثر من عامين، وتأهل المنتخب الإيطالي إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية مع بلجيكا وفرنسا وإسبانيا.

ولا يزال روبرتو مانشيني في عزلة ذاتية في المنزل بعد إصابته بفيروس كورونا، لذلك كان مساعد المدير إيفاني على مقاعد البدلاء مرة أخرى للمباراة الثالثة على التوالي.

وقال مساعد المدرب لشبكة "RAI Sport": "نتحدث كل يوم، لذا فإن مانشيني يعرف بالضبط ما يجري، لقد قدم له هؤلاء الفتيان هدية رائعة ونحن سعداء للغاية".

وأضاف: "سيكون من الرائع أن نختبر أنفسنا أمام بعض من أفضل الفرق في أوروبا، لا يسعنا الانتظار، لأننا نريد أن نرى ما هو مستوانا، نعتقد أننا اقتربنا منهم، وسنرى في الميدان".

اقرأ أيضًا.. إنسيني: إيطاليا أظهرت قوة عقليتها ونريد تكريم هذا القميص

وأردف إيفاني: "نريد تحقيق نتائج من خلال كرة القدم الجيدة، هذا ما كنا نعمل عليه طوال العامين الماضيين وكان الفتيان ببساطة رائعين، حتى بدون حضور المدرب، فقد بذلوا قصارى جهدهم وهم فتيان غير عاديين أكثر من كونهم مجرد لاعبين عظماء".

وأتم: "لقد شكرتهم بالفعل يوم الإثنين، حيث يمكنني أن أشكرهم فقط عندما يقدموا الكثير لهذا القميص، مع كل الصعوبات التي كنا نتعامل معها، لتحقيق ثلاثة انتصارات، مع ثلاثة عروض مقنعة وكرة قدم ممتازة، لا يسعني إلا أن أقول لهم شكراً".

أهداف مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك