أبدى ستيف نيكول أسطورة فريق ليفربول، رأيه في إمكانية انتقال، مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، لـ حمر الميرسيسايد، في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

راموس عقده ينتهي مع ريال مدريد، في صيف العام القادم، 30 يونيو 2021، وحتى الآن لم يُجدد عقده مع النادي الملكي.

ليفربول ارتبط بإمكانية ضم مدافعين جدد، حيث يفتقد لجهود الهولندي فان دايك، الذي أجرى عملية جراحية وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري، إلى جانب جو جوميز، الذي خضع أيضًا لعملية جراحية ولن يكون قادرًا على المشاركة هذا الموسم.

نيكول يرى أنّ يجب على ليفربول التعاقد مع مدافع شاب، ليكون جاهزًا حال حدوث أي انتكاسات دفاعية أخرى، بدلًا من التعاقد مع مدافع كبير في السن، مثل راموس الذي يمكنه الرحيل في الشتاء القادم.

اقرأ أيضًا.. نيكول: فرص ليفربول في الفوز بالبريميرليج انخفضت وعليهم ضم أوباميكانو

ستيف نيكول

وقال نيكول في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "إذا تعرض فان دايك لانتكاسة أو جو جوميز، أو حدث أي شيء، فأنا أفضل اختيار مدافع شاب مثل أوباميكانو".

وأضاف: "دايوت لا يزال صغيرًا، يبلغ من العمر 21 عامًا، وسيكون في ليفربول لعقد من الزمن، ولكن إذا لم يتمكنوا من ضمه، عليك النظر لخيارات أخرى".

وواصل: "بكل تأكيد من الأفضل ضم لاعب أصغر سنًا، والبعض يرى ذلك لتجنب الثغرات ويجب ضم مدافع لديه خبرة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا تعاقدوا مع راموس على سبيل المثال، فذلك سيكون لمدة عامين فقط، سيأتي من أجل فعل شيء مُحدد، لن يكون توقيع سيئ!، سيفعل عملًا!".