لا يشعر السير كيني دالجليش، أسطورة نادي ليفربول، بالقلق بشأن غياب الدولي المصري، محمد صلاح، جناح الريدز، عن مباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستقبل ليستر سيتي، مساء الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولن يتواجد محمد صلاح في مباراة الأحد، بعد إصابته بـ فيروس كورونا "كوفيد - 19".

وكان هُناك تفاؤل أنّ تتحول مسحة صلاح من إيجابية إلى سلبية، من أجل السفر إلى لندن، اليوم الخميس، للاستعداد لمباراة ليستر سيتي في البريميرليج، ولكن اتحاد الكرة أعلن استمرار إيجابية هداف الريدز (طالع المزيد من التفاصيل).

محمد صلاح

وقال دالجليش في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "إنه لأمر رائع أنّ يكون لديك العديد من الخيارات، وهذا ما حصل عليه يورجن كلوب".

وأضاف: "الأمر يُشبه أنّ تمتلك كرة بلورية، لذلك أنّ مُتأكد أنّ كلوب سيكون لديه المزيد من القرارات التي سيتخذها الآن بشأن المهاجمين".

وواصل: "من الرائع أنّ يكون لدىّ كلوب وليفربول هؤلاء اللاعبين في مركز الهجوم، فقط تخيل أنك تلعب ضدهم أنهم يقلقوا أي مُدافع".

وتابع: "لا يجب أنّ ننسى أنّ لدينا دييجو جوتا أنه يلعب بحرية ويسجّل، الإيمان الذي يؤمنه بنفسه وثقته ستُساعده بكل تأكيد".

وأكمل: "من المهم عندما يأتي لاعب ويتأقلم على الفور مع الفريق، أنا لست قلقًا أيضًا بشأن ما يُقدمه روبرتو فيرمينو، إنه لاعب رائع، ويقوم بالكثير من العمل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه دائمًا ما يُساعد محمد صلاح وساديو ماني، وعندما لعبوا الأربعة معًا مثلما حدث في مباراة مانشستر سيتي، كانوا جيدين حقًا معًا، في رأيي فيرمينو لا يزال لاعب مُهمًا حقًا لـ ليفربول".

السير كيني دالجليش