اكد الإسباني، إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، أنّ المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مُستمر مع اللوس بلانكوس، كما أعرب عن قلقه بشأن إصابة لويس سواريز مهاجم الفريق بـ فيروس كورونا "كوفيد - 19".

سواريز أّصيب بـ كورونا، خلال تواجده مع منتخب بلاده، في أوروجواي، ولن يتمكن أتلتيكو من الاعتماد عليه في مباراة السبت القادم أمام برشلونة في الليجا.

وقال سيريزو في تصريحات عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "إصابة سواريز وتوريرا بـ كورونا؟ نحن قلقون ونفكر في اللحظة الجيدة للاعبين في مباراة يوم السبت".

وأضاف: "المنتخبات الوطنية تستقبل لاعبيها بعاطفة بحيث يكون لديهم نفس الضوابط التي تتبعها الأندية ولكنهم لا يلتزمون تمامًا، ولقد كان من سوء الحظ إصابة لاعبين بفيروس كورونا".

وواصل: "أوروجواي ليست دولة ذات وضع خطير، كل شيء يسير هُناك على ما يرام، ولكن لسوء الحظ حدث ما حدث، الآن الشيء الوحيد المؤكد هو أن سواريز لن يلعب ضد برشلونة".

إنريكي سيريزو

اقرأ أيضًا.. سيريزو يتحدث عن إمكانية عودة جريزمان ويؤكد: ميسي ليس لديه مكان في أتلتيكو مدريد

وأردف: "لويس سواريز كان في لحظة مهمة، إنه في طريقه لتسجيل عدد كبير من الأهداف، أعتقد أنه اذا لم يكن هداف الدوري، فربما يُسجل بين 20 و25 هدفًا".

وحول جواو فيليكس: "العديد من الفرق أرادته، وكنا نعلم أنه يتمتع بالجودة، كما هو واضح، والعام الماضي كان أول دوري أبطال أوروبا له، ولقد كان جيدًا للغاية وقد تألق هذا العام".

وعن ألفارو موراتا وتألقه مع يوفنتوس: "أنا أحبه لأنه يستحق ذلك، انظر كيف يقاتل من أجل الهدف، والآن وجد الطريق وانظر إلى الهدف الذي يصعد إليه، إنه على سبيل الإعارة لمدة عامين، فهو لاعب أتلتيكو ​​مدريد، ويوفنتوس لديه خيار الشراء إذا دفع".

وأتم تصريحاته ردًا على "ماذا عن استمرارية سيميوني؟"، قائلًا: "من يشك في ذلك؟".