قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي إنه تأذى من تصريحات مسعود أوزيل التي أشار فيها إلى أن استبعاده من الفريق لا يتعلق بمصلحة النادي.

تم استبعاد صانع الألعاب الألماني من قبل أرتيتا ولا يشارك مع الجانرز، أوزيل ليس جزءً من تشكيلة أرسنال المكونة من 25 لاعبًا للدوري الممتاز أو الدوري الأوروبي، ويبدو من غير المرجح أن يرتدي قميص أرسنال مرة أخرى قبل انتهاء عقده في يونيو.

ورغم كفاحه لإحداث تأثير مع أرسنال في المواسم الأخيرة، ما زال الرأي منقسمًا حول ما إذا كان يجب على أرتيتا إعادة أوزيل إلى الملعب، لكن المدرب يصر على أنه يفعل فقط ما يشعر أنه صائب.

وقال أرتيتا لقناة "beIN Sports": "أنا متضرر لأنني لا أحب أن لا يملك أي لاعب في فريقي إمكانية المشاركة أو المنافسة، بالنسبة لي إنه أمر محزن حقًا لأنني لا أعتقد أن أي شخص يستحق ذلك".

وأضاف: "ولكن في نهاية المطاف، أجلس هنا لاتخاذ القرارات التي  في رأيي هي الأفضل للنادي، وهذا ما يجب أن أفعله".

لم يظهر أوزيل مرة واحدة تحت قيادة أرتيتا هذا الموسم، ويبدو أن مدربه ليس لديه أي خطط لتغيير قراره.

اقرأ أيضًا.. ديفيد لويز يعتدي على سيبايوس في تدريبات آرسنال.. والأخير يرد

وأكد أرتيتا: "اللحظة التي تخسر فيها مباريات كرة القدم سيظهر اسمه، وعندما تفوز لن يحدث ذلك".

عندما سئل عما إذا كانت هناك فرصة أخرى لأوزيل، أجاب أرتيتا: "حسنًا، يمكن للجميع وأعتقد أنه منذ وصولي إلى هنا، ترى من أين بدأ بعض اللاعبين وأين هم الآن، تغيرت حياتهم المهنية تمامًا وقد حصلوا على هذا الحق، أعطيناهم الفرص واستغلوها".

وأتم: "مع مسعود في الوقت الحالي، مع قائمة الفريق من الواضح أنه لا يمكن المشاركة، أحاول أن أكون واضحًا قدر الإمكان معه ومع جميع وسائل الإعلام والمشجعين لأنهم يستحقون معرفة الأسباب، البعض سيتفهم والآخر لن يفهموا ذلك بسبب ما فعله للنادي".