أبدى فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، سعادته بالفوز على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي نجح في الفوز خارج قواعده على نيوكاسل بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة، ليتصدر النادي اللندني ترتيب البريميرليج.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد حققنا فوزًا جيدًا، المُباريات التي تكون بعد فترات التوقف الدولية تمثل تحديثًا، كنا في حالة جيدة من قبل ولكن من المهم إعادة اللاعبين معًا وجعلهم يركزون، لقد أظهرنا ذلك من خلال تحضيرنا وأدائنا".

وأضاف: "إنها مباراة صعبة على الورق أنّ تأتي إلى هنا وتلعب ضد فريق خسرنا أمامه العام الماضي، لقد سيطرنا، وسجّلنا هدفين، رغم أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد لكننا حافظنا على شباكنا نظيفة، لذلك يمكنني أنّ أكون سعيدًا جدًا بذلك".

اقرأ أيضًا.. رقمان مميزان لـ إبراهام وإدوارد ميندي بعد فوز تشيلسي على نيوكاسل

وواصل: "كان يُمكن أنّ نكون أكثر قوة، لقد صنعنا بعض الفرص الرائعة ضد فريق نيوكاسل الذي لا يمنحك فرصًا كبيرة لأنهم يدافعون بقوة، كان بإمكاننا أنّ نسجل ربما هدفين أو ثلاثة أهداف في الشوط الأول".

وتابع: "كنت أعلم أنهم لا زالوا في المباراة خلال الشوط الثاني، وكانوا أكثر إيجابية في الـ45 دقيقة الثانية".

وعن الوصول للفوز الخامس تواليًا وتصدر البريميرليج: "هذا هو ما نحتاجه، اللاعبون يعملون بجد، من الجيد أنّ نكون في المركز الذي نحن فيه، لكننا لن نظل في صدارة الدوري لفترة طويلة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن بحاجة إلى مواصلة العمل من أجل الاستمرار، التناسق هو ما نسعى إليه خلال تلك الفترة التي سنلعب بها العديد من المباريات".