أكد رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة الإسباني أن فريقه لا يجب أن يرتكب أخطاءً تؤدي إلى تلقي أهداف، كما حدث في مباراة السبت أمام أتلتيكو مدريد.

وفاز أتلتيكو مدريد بهدف دون رد على البارسا، سجله كاراسكو بعد خطأ مشترك من الحارس مارك تير شتيجن وجيرارد بيكيه في منافسات الجولة العاشرة لليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات كومان عقب المباراة، وقال: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكن فريقًا مثل برشلونة لا يمكنه استقبال هدف في الدقيقة 47 كما فعلنا بخسارة الكرة وإعطاء الخصم فرصة للهجوم".

وأضاف: "اللاعبون يعملون بشكل جيد، لكننا نريد نتائج أفضل، من حيث المبدأ بذلنا أقصى ما في وسعنا، ثم أتيحت لنا فرصتان واضحتان للغاية لتعادل المباراة".

وتابع كومان: "إنه أمر صعب دائمًا، ونعلم أن أتلتيكو يدافع جيدًا، الهدف كان خطأنا، وهذا ليس جيد بالنسبة لنا ولا يجب أن يحدث".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة بيكيه وسيرجي روبيرتو

واستطرد بشأن إصابة جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو: "أنا قلق مثل أي مدرب اليوم هناك العديد من الإصابات بسبب الجدول الزمني لدينا، سأنتظر حتى الغد لأرى كيف سيكون اللاعبان، لا أعرف ما إذا كانا سيغيبان لبعض الوقت، لم أتحدث مع الطبيب بعد.

وأشار كومان إلى أن رونالد أراخو ليس متاحًا للمشاركة بعد حيث يتدرب بشكل فردي، موضحًا: "أراخو لن يشارك في المباراة القادمة، هو يتدرب بشكل فردي".

وبشأن حصول الفريق على 11 نقطة من أصل 24 في الليجا، أردف: "مثل أي مدرب أنا مسؤول ونحن نعلم أنه يتعين علينا تحسين النتائج، وعلينا أن نثق في اللاعبين الذين أملكهم، يجب أن نتطور في الهجوم أو الدفاع، نحن نعلم أننا بحاجة إلى سلسلة من المباريات التي نحقق فيها الفوز".

وأتم كومان بشأن المنافسة على لقب الليجا: "لقد بذل اللاعبون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة جيدة وعلينا الاستمرار على هذا النحو، لست قلقًا بشأن البطولة رغم أننا نعلم أننا بحاجة إلى الفوز بالمباريات".

هدف كاراسكو أمام برشلونة