علّق دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على فوزه الأول أمام برشلونة بمنافسات الليجا، حيث سجل لاعبه كاراسكو هدف الفوز، في إطار مباريات الجولة العاشرة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سيميوني عقب المباراة وقال: "الأمر يتعلق بمباراة، أحيانًا يجب أن نفوز وأحيانًا نخسر، أمام برشلونة مؤخرًا كنا قريبين دائمًا من الفوز أكثر من مرة خاصة الموسم الماضي، وتعادلنا في ملعبهم وخسرنا بصعوبة هنا".

وأضاف: "اليوم كان علينا أن ننتصر، الطريق الذي نسعى إليه لا يغير شيئًا، أنا سعيد جدًا بجهود الفريق، أفهم ما كان مناسبًا لنا، كيف نعمل في الهجوم والدفاع ، في الشوط الأول كانت هناك تحركات رائعة مثل لعبة يورنتي".

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد: "ثم سجلنا الهدف وشعرنا براحة البال والثاني لم نتمكن من تسجيله، وبرشلونة دائما على وشك تسجيل هدف أو الفوز بمباراة".

واستطرد سيميوني: "المجموعة جيدة جدًا وأنا أقولها منذ فترة، وهي تعطينا الأمل في العمل لنكون شركاء في البحث عن المطلوب، عندما يكون هناك اتحاد بين الفكرة والتنفيذ، يتم إعطاء كل شيء للفريق".

وأردف: "الآن نحن بحاجة إلى المواصلة بهذه الطاقة لمواصلة المنافسة، يوم الأربعاء مباراة مهمة للغاية تنتظرنا أيضًا (أمام لوكوموتيف موسكو بدوري الأبطال)".

اقرأ أيضًا.. كومان: لا يمكن لـ برشلونة استقبال هدف بتلك الطريقة.. ولست قلقًا على لقب الليجا

وأكمل سيميوني: "بالتأكيد هناك مجال للتحسن، أهم شيء نقدره هو نمو اللاعبين من الموسم الماضي إلى هذا الموسم، فنحن نعمل بشكل أفضل في الملعب، نحتاج إلى الجميع، لدينا الكثير من المباريات، المجموعة تولد الحماس".

وبسؤاله عما إذا كان يتوقع ظهور برشلونة بشكل آخر، رد سيميوني: "هذا سؤال لمدرب برشلونة، أتحدث عما أتوقعه دائمًا منهم وقد اقترب من أفضل المباريات التي لعبها، في تورينو (أمام يوفنتوس بدوري الأبطال) كان لديه نسخة مماثلة، كان الفريقان ينظران في منتصف الملعب ثم يمسكان بالكرة".

وأتم: "الفوز بالدوري؟ علينا التفكير في دوري الأبطال، مباراة الأربعاء مهمة للغاية، ثم التفكير في فالنسيا وهي مباراة صعبة للغاية".