علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، روبرتو فيرمينو، على قوة المنافسة في الخط الأمامي داخل قلعة "أنفيلد" في الفترة الماضية خاصة بعد التعاقد مع، دييجو جوتا.

وأصبح ليفربول يمتلك أكثر من لاعب مميز في الهجوم مثل محمد صلاح، ساديو ماني، دييجو جوتا وديفوك أوريجي بالإضافة إلى فيرمينو وهو ما فتح باب التكهنات حول مستقبل البرازيلي الذي انخفض مستواه الفني بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. زميله السابق يثير قلق ليفربول: جوتا لن يبقى في أنفيلد

يورجن كلوب وروبرتو فيرمينو ودييجو جوتا

وتحدث فيرمينو عن المنافس في هجوم ليفربول بتصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "الفريق يمتلك لاعبين رائعين، لذا فالتواجد بالتشكيل الأساسي ليس بالأمر السهل وأصبحت معتادًا على ذلك بالفعل".

وعن المنافسة مع جوتا: "دييجو لاعب رائع وممتاز وزميل في الفريق، نعمل جميعًا على مدار الأسبوع بجدية، والمدرب هو من يقرر في النهاية من يشارك ومن يبقى على مقاعد البدلاء، لست في معركة شخصية معه".

وأضاف: "خط هجوم ليفربول مذهل، يمكنني القول إنه يمكن مقارنته بأي خط هجوم في العالم، في أي من البطولات الكبرى، أرى أننا في الموسم الحالي أصبحنا أقوى من السابق وهذا ما تظهر الأرقام".

وتابع: "فلسفتي دائمًا تعتمد على تنفيذ تعليمات المدرب بصفة مستمرة سواء في التدريبات او المباريات".

وعن مواجهة ليستر سيتي مساء اليوم ومدربه السابق، بريندان رودجرز، قال: "مدرب جيد، لم أتدرب تحت قيادته لفترة طويلة لكنه كان داعمًا لانتقالي إلى ليفربول".

وواصل تصريحاته: "ليستر فريق جيد للغاية ولست متفاجئًا أنهم ينافسون على قمة الترتيب، لأنني أراهم قادرين على منافسة الفرق الأخرى على اللقب ولكن هذا الأمر ينطبق علينا أيضًا في ليفربول".