يرى مينو رايولا، وكيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، أن الأخير يعتبر الآن هو 90% من قوة الروسونيري في الدوري الإيطالي.

صاحب الـ 39 عامًا حاليًا هو هداف الدوري الإيطالي برصيد 8 أهداف، ويقدم مستويات رائعة قاد من خلالها ميلان لتصدر المسابقة.

وقال رايولا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "زلاتان في حالة رائعة بدنيًا، أحيانًا أجلس عليه ويستمر في لعب الضغط، وبالتأكيد أنا لست خفيفًا".

وأضاف: "يمكنه اللعب حتى 50 عامًا، لكنه يريد فقط اللعب في المستوى الأعلى، بالتأكيد الآن هو في المستوى الأعلى، حيث أعاد ميلان، وأصبح هو الآن 90% من قوة هذا الفريق".

وأكمل: "زلاتان يلهم الناس بما يفعله وليس ما يقوله، كما أنه ينتقد نفسه بدرجة لا يمكن تصورها، الفشل يدفعه إلى الجنون، لا يرى نفسه فاشلًا".

وشدد:  "أين كان باريس سان جيرمان قبل إبراهيموفيتش؟، كذلك ميلان، أين كان قبل إبراهيموفيتش؟، زلاتان يضع المعايير للأندية، إنه ينقل الدروس إلى الجيل القادم".

زلاتان عاد إلى ميلان بعد الرحيل في 2012، وبعد أن توقفت رحلته الأوروبية في 2018 مع مانشستر يونايتد، وانتقل إلى لوس أنجلوس جالاكسي، عاد لـ روسونيري في يناير الماضي.

واعترف رايولا: "كان يفتقد إلى الانضباط من حوله هناك، كانت تلك السنوات شيئًا مؤسفًا، لقد أراد العيش هناك مع العائلة، لكن لم يكن فريقه يمتلك رغبته في الفوز".

واختتم: "زلاتان يريد الفوز دائمًا، لا يعرف للخسارة عنوان، حتى في لعبة الكمبيوتر وألعاب البلايستيشن، يقاتل من أجل الفوز".