اعترف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى بولونيا بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جلاكسي في نهاية عام 2019.

وانضم إبراهيموفيتش في يناير الماضي إلى ميلان بعقد لمدة 6 أشهر قبل التجديد لمدة عام آخر لينتهي عقده مع الروسونيري في يونيو 2021.

اقرأ أيضًا.. توتي: إبراهيموفيتش قادر على اللعب بقدم واحدة وحتى يبلغ 50 عامًا!

سينسا ميهايلوفيتش

وتحدث السويدي عن الأمر في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "بولونيا يمتلك مدربا عظيما مثل ميهايلوفيتش".

وتابع: "لم نكن نحب بعضنا البعض في البداية (فترته مع إنتر ميلان) ولكن عندما عرفته عن قرب كانت هناك علاقة صداقة قوية منذ اليوم الأول، إذا ذهبت إلى الحرب سيكون سينسيا في الصف الأول وأنا في الصف الثاني".

وأضاف: "أردت قتله خلال إحدى مباريات يوفنتوس وإنتر ميلان، لكن لحسن الحظ لم يحدث أي شيء، وتغيرت فكرتي بمجرد انتقالي إلى النيراتزوري وفخور بأن أكون صديقًا له".

وعن معركة ميهايلوفيتش مع اللوكيميا (سرطان الدم): "سينسيا دائمًا ما كان كشخص أقوى مني، وأخبرته أنه إذا بحاجة إلى مساعدتي في أي شيء فليحدثني على الفور وسأفعل كل شيء يطلبه مني".

وانتقل إبراهيموفيتش للحديث عن رغبة ميهايلوفيتش في ضمه لبولونيا: "لقد فعل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك، لكنني كنت صادقًا معه لم أعد أركض كما كنت أفعل في السابق".

وواصل تصريحاته: "قال ميهايلوفيتش إنني سأحتاج فقط إلى التواجد في منطقة الجزاء وقلت له إنني سألتحق ببولونيا مجانًا فقط من أجله، ثم وصل عرض ميلان".

وأتم: "الاختيار لم يكن بين بولونيا وميلان، لكن بين اللعب أو الاعتزال".