في الصيف الماضي أراد ليونيل ميسي الرحيل عن برشلونة لكنه فشل، وكان مانشستر سيتي هو الأوفر حظًا للتعاقد مع النجم الأرجنتيني، لكن اللاعب استمر في كامب نو لمدة موسم آخر.

ليونيل ميسي لعب 11 مباراة هذا الموسم مع برشلونة بمختلف المسابقات وسجل 6 أهداف، في ظل الشائعات التي تحوم حول مستقبله، وعدم رغبته في الاستمرار مع ناديه الكتالوني.

طالع أيضًا.. آس: مشاكل ميسي الخارجية تؤثر على مستواه بشكل واضح في مباريات برشلونة

سيمرا هانتر، خبير سوق الانتقالات في إسبانيا والمقرب من إدارة مانشستر سيتي، أكد أن النادي الإنجلزي لن يحاول التعاقد مع ميسي في الصيف المقبل.

سينتهي عقد ميسي في نهاية الموسم الجاري، ما يجعله حرًا للتفاوض مع أندية أخرى اعتبارًا من يناير المقبل.

وقال هانتر في تصريحات لـ شبكة "سكاي" البريطانية: "لدي معلومات من إدارة مانشستر سيتي، أن النادي لن يقدم عرضًا لـ ليونيل ميسي من أجل الحصول على خدماته، الباب مغلق تمامًا في وجه هذه الصفقة".

وأضاف: "لديهم أسبابهم لذلك، العمر والشؤون المالية، حيث أن ميسي في عامه الـ33 عامًا ويتجه إلى سنوات الاعتزال، وسيكون ميسي مختلف عما ظهر خلال 17 عامًا ماضيًا، حتى هو نفسه اعترف بأنه يقترب من التقاعد".

وأكمل: "بالإضافة إلى ذلك، الموارد المالية، لأنه على الرغم من انضمامه مجانًا، لكن ليو سيكون راتبه مرتفع بشكل فلكي، سيكون ذلك عبئًا ماليًا كبيرًا على مانشستر سيتي، لاسيما في ظل جائحة فيروس كورونا، وتعرض جميع الأندية لضربة اقتصادية".

واختتم: "ربما يفضل مانشستر سيتي استثمار هذه الأموال في جلب لاعبين شباب أو التعزيزات في المراكز التي يحتاجون فيها بالفعل إلى التعزيزات فقط، لكن لن يكون هناك أي تحرك تجاه ميسي".