اعتذر الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عما حدث في معسكر منتخب بلاده، متحدثًا أثناء الامتثال للحجر الصحي بعدما ثبت إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وتعرض سواريز للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب بلاده أوروجواري، لخوض مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وأصيب عدد من زملائه من بينهم دييجو جودين ولوكاس توريرا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سواريز وقال: "هناك العديد من الأشخاص الذين ينتقدوننا، لقد ارتكبنا خطأ ونطلب الصفح، سنتولى المسؤولية إذا كانت المسؤولية تقع على عاتقنا".

اقرأ أيضًا.. سيميوني يعلق على فوزه الأول أمام برشلونة بالليجا ويشيد بلاعبيه

بعد تفشي كورونا الذي حدث في فريق أوروجواي وحفل الشواء الشهير الذي قام به أعضاء المنتخب، أقر سواريز: "العدوى لم تأت من الصورة، هذا واضح، لم نكن محظوظين لإصابة شخص من كولومبيا كانت النتيجة الإيجابية من ماتياس فينا بمثابة ضربة قاسية للغاية للفريق بأكمله".

لاعبي أوروجواي

وأكمل: "نخفف من حذرنا قليلاً ولكن علينا أن نكون واقعيين، فهذا أمر لا مفر منه، ليس هناك من هو محصن، علينا أن نعتني بأنفسنا بعد أن تقوم بإجراء فحوصات كل يوم".

وأتم سواريز: "بصفتي أبًا، فإنني أمضي وقتًا سيئًا حقًا، لست قادرًا على رؤية عائلتي أنا محبوس في شقة، لم يعرف أطفالي أنني أتيت وقاموا بزيارتي من نافذة على ارتفاع 50 مترًا، الأمر صعب جدًا".