اجتمع ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر تحت 20 سنة، مع اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، عبر خاصية "فيديو كونفراس"، نظرًا لصعوبة لقائهما بسبب ظروف ارتباطهما بمعسكرات وتكفل وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب بترجمة الحديث بينهما.

واحتوى ربيع ياسين، أزمة لاعبي وادي دجلة، كريم محمد وأحمد شريف، وقرر عودتهما لمعسكر شباب الفراعنة، مرة أخرى بعدما تم استبعادهما لخروجهما من المعسكر دون إذن الجهاز الفني. طالع التفاصيل

وأكد فاسيليو احترامه للمنتخبات الوطنية المصرية، مشددًا على أن خروج لاعبي فريقه من معسكر الشباب، بسبب خطأ إداري غير متعمد وأبلغ حازم خيرت مدير جهاز وادي دجلة بانتظام اللاعبين في معسكر شباب الفراعنة عصر اليوم.

وأبدى فاسيليو سعادته بالحديث إلى ربيع ياسين، مؤكدًا أنه فخور بالتواصل مع واحد من أبرز لاعبي الكرة المصرية، على مر العصور، وشدد المدير الفني لشباب الفراعنة، خلال اجتماعه بمدرب دجلة، على أن المدرب اليوناني أضاف قيمة فنية كبيرة للكرة المصرية.

وقرر ربيع ياسين، عودة ثنائي دجلة لصفوف منتخب مصر للشباب، مرة أخرى، على أن يعتذرا لجميع أفراد المنتخب، قبل انطلاق مران عصر اليوم ، المقرر له على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

فيما عقد ربيع ياسين، اليوم، الأحد، جلسة مع رودلفوً ارواباريتا المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز بمقر النادي باستاد 30 يونيو، وتطرق الثنائي خلال الجلسة، للحديث عن المرحلة المقبلة بالنسبة للثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر لاعبا منتخب الشباب وذلك في إطار التنسيق المستمر بين الجانبين للاتفاق على موعد محدد لضم ثنائي بيراميدز، إلى تدريبات منتخب شباب الفراعنة.

حضر الجلسة محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، ومحمد صلاح مدير فريق بيراميدز، ووليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب.

وانضم اللاعبان لتدريبات بيراميدز لمدة يومين ثم طالب المدير الفني الأرجنتيني استمرارهما لفترة أخرى، مما دعا ربيع ياسين الاجتماع به وترتيب وجودهما مع المنتخب عقب نهاية فترة علاجهما بالنادي.

ويستعد منتخب الشباب لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا المقرر لها الشهر المقبل، في تونس، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا.