يرى دافيد جيمس حارس مرمى ليفربول السابق، أن فريق يورجن كلوب قد يظهر أفضل بدون النجم المصري محمد صلاح، في حالة رحيله عن ملعب أنفيلد.

النجم المصري يتألق مع ليفربول منذ اليوم الأول في 2017 بعد انضمامه من روما، وحتى الآن، مسجلًا 104 أهداف في 165 مباراة.

واستطاع محمد صلاح أن يقود ليفربول للفوز بـ الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بعد أقل من عام، على تحقيق الثلاثية الدولية، دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

طالع أيضًا.. كلوب يعلن سلبية مسحة محمد صلاح وانضمامه لتدريبات ليفربول اليوم

وقال جيمس في تصريحات نلقها موقع "جول" النسخة الإنجليزية: "أرى أن ليفربول يجب أن يبيع محمد صلاح إذا كان السعر مناسبًا لـ ليفرول".

وأضاف: "أعلم أن الموضوع ليس سهلًا، خاصة أن لديك لاعب يسجل الأهداف باستمرار، وهذا ما يريده كل فريق، ومحمد صلاح يفعل ذلك دائمًا مع ليفربول".

وأشار: "لا أعتقد أن محمد صلاح لا غنى عنه، يمكن أن يحل محله جوتا، وكذلك هناك أوريجي ومينامينو، بالإضافة لـ ماني وفيرميو في الهجوم، لن يتأثر كثيرًا ليفربول برحيله".

وشدد: "إذا ذهب محمد صلاح إلى مانشستر سيتي، لن يكون ذلك عملًا جيدًا لـ ليفربول، ولكن في حالة انضمامه إلى ريال مدريد ودوري مختلف، سيكون ذلك منطقيًا أكثر، والأهم أن يكون السعر مناسبًا".

وأكمل: "رحيل محمد صلاح لن يخلق فجوة كبيرة في ليفربول، لأن الفريق لا يعتمد عليه فقط، ليس مثل مانشستر سيتي الذي يعتمد على سيرجيو أجويرو، وفي غيابه يظهر الفريق بشكل مختلف".

وأوضح: "لقد قلت هذا من قبل، ولا أعني أن محمد صلاح ليس لاعبًا رائعًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، ولكن أردت توضيح بعض النقاط والتي أهمها أن ليفربول أحيانًا يكون أفضل بدونه، لأن هناك المزيد من الانسيابية بين اللاعبين الآخرين، والجميع يسبب مشاكل لدفاعات الخصم".

واختتم: "اللاعبون الذين يلتقطون الكرة ويركضون بها، من السهل إيقافهم في بعض الأحيان، وهذا ما يحدث مع محمد صلاح، رغم أنه سجل ثمانية أهداف هذا الموسم".