يرى المرشح الرئاسي لنادي برشلونة، فيكتور فونت، أن مستقبل مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، في برشلونة رغم الأزمات التي يعاني منها الأرجنتيني في الفترة السابقة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2021، وحتى الآن لم يدخل في مفاوضات مع النادي للاستمرار لفترة أطول مما يفتح الباب للأندية الخارجية مثل مانشستر سيتي لضمه في نهاية الموسم الحالي.

فيكتور فونت

وتحدث فونت عن رأيه في مستقبل ميسي بتصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "مقتنع ببقاء ليو مع النادي، ميسي يمتلك عقلية الفوز مثل جميع مشجعي هذا الفريق، وبالطبع، نشعر بخيبة أمل كبيرة عندما تكون النتائج غير جيدة ولذلك علينا تقديم مشروع له بضمانات للمستقبل مع وجود تشافي كمدرب".

وعن الصفقات الشتوية: "سيكون من الصعب علينا إبرام البعض منها لأن الانتخابات تأتي قبل أسبوع واحد فقط من غلق السوق لكن هناك مسئولين متواجدين هناك يهتمون بشئون النادي الرياضية حتى تُحسم الانتخابات".

وأضاف: "أتمنى في حالة فوزي بالانتخابات التتويج بلقب ما في نهاية الموسم الحالي، على الرغم من الصعوبات التي تواجهنا بسبب الإصابات".

وانتقل للتعليق على تجديد جوارديولا مع مانشستر سيتي: "سعيد لأجله، لأن هذا يعني أنه سيستمر في فعل ما يحلو له حيث يشاء، نتمنى له الأفضل ونتمنى أن يعود مرة أخرى لنا لمساعدتنا في يوم من الأيام".