حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، من خطورة منافسهم التركي في بطولة دوري أبطال أوروبا إسطنبول باشاك شهير.

ويستضيف مانشستر يونايتد على أرضه "أولد ترافورد" باشاك شهير في تمام الساعة العاشرة مساءً غدًا الثلاثاء بقيادة الحكم الروماني الدولي، أوفيديو هاتيجان.

وكانت مباراة الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة قد انتهت بفوز باشاك شهير بنتيجة 1-2 في تركيا قبل التوقف الدولي الماضي، ولكن على الرغم من ذلك، يتصدر مانشستر يونايتد جدول المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف لايبزيج.

اقرأ أيضًا.. سولشاير: تريزيجيه استحق ركلة جزاء أمام برايتون مثل وست بروميتش ضدنا!

مانشستر يونايتد واسطنبول باشاك شهير

وتحدث النرويجي عن المباراة في تصريحات بمؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "مواجهة باشاك شهير صعبة، لا تستطيع التكهن بما سيحدث، لكن يجب أن نكون في مستوى تركيز أفضل من المباراة الماضية".

وأضاف: "نجحنا في الرد بشكل جيد بعد هذه المباراة بالفوز على إيفرتون ووست بروميتش ألبيون وحافظنا على شباكنا نظيفة ونريد الاستمرار على هذا النحو".

وعن الإصابات: "نأمل في وجود بوجبا، لكن شاو وجونز لن يكونا متاحين للإصابة، بالإضافة إلى عزل لينجارد نفسه بعد مخالطة حالة إيجابية بفيروس كورونا".

والمنافسة بين دي خيا وهندرسون في حراسة المرمى: "سعيد جدًا بها، دين قدم أداءً مميزًا في الفترة الماضية ويتخذ قرارات جيدة، فوز يتدرب بشكل مميز ومازال لدينا عدد من المباريات وسيحصل على فرصته بكل تأكيد".

ومارسيال: "عانى في بداية الموسم ويحاول استعادة مستواه الفني بعد فترة إعداد لم تكن مثالية، لم يشارك في 3 مباريات للإيقاف (طرد) ولكنه سجل في مباراة باشاك شهير الماضية".

وتابع: "اعتقد أنه سيطور من مستواه في الفترة القادمة، لقد سجل 23 أو 24 هدف في الموسم الماضي والأهم عندي هو استغلاله للفرص التي تتاح أمامه ويحالفه الحظ أمام الحراس الجيدين".

وعن أهمية الفوز غدًا: "هدفنا دائمًا تحقيق الثلاث نقاط في كل مباراة نخوضها، نحتاج إلى 10 نقاط على الأقل للتأهل وقد نحتاج إلى 12 نقطة لذلك سنواصل محاولة الفوز فيما تبقى من مباريات".

ورد سولشاير عن إمكانية التغيير في التشكيل مع وجود 5 تبديلات خلال المباراة: "نعم هناك تبديلات وهي فرصة لإراحة عدد كبير من اللاعبين لعدم الشعور بالإرهاق".

هل برونو فرنانديز سيشارك؟ أجاب: "علينا أن ننتظر لكنه لن يشارك في كل مباراة بالموسم بكل تأكيد".