أفادت تقارير صحفية إسبانية أن إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي أصبح أولوية قصوى لنادي برشلونة، بعد إصابة قائد الفريق جيرارد بيكيه.

بيكيه تعرض لإصابة قوية في مباراة أتلتيكو مدريد السبت الماضي وسيغيب لفترة طويلة، وربما لن يلعب أي مباراة أخرى هذا الموسم.

طالع أيضًا.. مرشح رئاسي لـ برشلونة: نيمار خارج حساباتي

صحيفة "سبورت" الإسبانية أفادت بأن إصابة بيكيه وسيرجي روبيرتو جعلت التعاقد مع إريك جارسيا أولوية قصوى، خاصة وأن اللاعب هدفًا للمدرب رونالد كومان منذ الصيف الماضي.

وستكون الخطة، هي التعاقد مع اللاعب في يناير رغم أن عقده ينتهي في الصيف، وإذا لم يتم التعاقد معه لن يتخلى النادي الكتالوني عن جارسيا في الصيف.

خطة برشلونة أن يقحم لاعب من الفريق ضمن صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي لضم جارسيا، خاصة وأن النادي يُعاني من أزمة مالية ناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

وقد تضطر الإدارة الرياضية لعرض أحد اللاعبين الذين خرجوا من حسابات رونالد كومان مثل إلينيا أو ريكي بويج من أجل ضم اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.

الخطة البديلة للنادي الكتالوني هي البحث عن مدافع لضمه على سبيل الإعارة، مثلما حدث في يناير من العام الماضي، وتعاقد برشلونة مع جيسون موريلو من فالنسيا لمدة 6 أشهر، ومن ثم حسم صفقة جارسيا مجانًا.