كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سيدفع أكثر من 130 مليون يورو من أجل عثمان ديمبلي الذي انضم منذ 3 سنوات قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

برشلونة تعاقد مع اللاعب الفرنسي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2017 لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

طالع أيضًا.. مرشح رئاسي لـ برشلونة: نيمار خارج حساباتي

رغم تتويج ديمبلي بعد عام من انضمامه إلى برشلونة بمونديال روسيا 2018 مع منتخب فرنسا، إلا أنه قضى معظم أوقاته في كامب نو مصابًا.

صحيفة "آس" الإسبانية، أن صفقة ديمبلي قد تكلف برشلونة إلى ما هو أكثر من 130 مليون يورو، بسبب بعض الشروط التي وافق عليها النادي الكتالوني في عقد انتقال اللاعب من بوروسيا دورتموند.

اللاعب انضم في 2017 بـ 105 ملايين يورو، وبعد أن لعب ديمبلي مباراته الـ75 مع برشلونة، دفع النادي الكتالوني 5 ملايين أخرى، غير الذي حصل عليها مرتين من قبل بعد حصول ديمبلي على الدوري الإسباني مع البلوجرانا، مما يعني أن الصفقة وصلت حتى الآن إلى 120 مليون يورو.

وما زال بإمكان دورتموند الحصول على المزيد من وراء صفقة ديمبلي الذي حدثت في 2017، ويمكن أن يصل المبلغ إلى 148 مليون يورو، في حالة تحقيقه دوري أبطال أوروبا، وبعض الأرقام الفردية.

اللاعب الفرنسي شارك مع برشلونة حتى الآن في 83 مباراة بمختلف المسابقات خلال أكثر من 3 سنوات، وسجل 22 هدفًا و17 تمريرة حاسمة.