يصر حارس مرمى يوفنتوس الدولي البولندي فويتشتش تشيزني على أن عقلية النادي الإيطالي لن تتغير، رغم إصابات العديد من اللاعبين الكبار في الفريق.

ويغيب عن يوفنتوس ثنائي الفريق جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي في مواجهة فيرنكفاروس، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. بيرلو: يمكن أن يلعب رونالدو مع ديبالا وموراتا لكن الأمر سيستغرق وقتًا

وقال تشيزني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فرينكفاروس: "نتوقع مباراة صعبة، فرينكفاروس خصم قوي، ولا ننظر لنتيجة مباراة الذهاب".

وأضاف: "نحن دائمًا نقدم الأفضل في الملعب، نريد أن نفوز في كل المباريات، من الصعب عدم إيجاد دوافع في دوري الأبطال، اللعب في هذه البطولة دافع في حد ذاته".

وأشار: "بالتأكيد الأمر سيكون صعبًا في عدم وجود لاعبان كبيران مثل بونوتشي وكيليني، لكن عقليتنا لن تتغير، لدينا الكثير من القادة في الملعب، ولن يتغير شيء".

وعن طريقة بيرلو: "تعجبني طريقته خارج الملعب وداخل الملعب، يطلب من الفريق دائمًا أن نكون عدوانيين للغاية، ضد كالياري صنعنا العديد من الفرص، قدمنا أداء جيد على مدار الـ90 دقيقة".

واختتم: "بيرلو يريد دائمًا كل مباراة شيئًا جديدًا، لدي علاقة جيدة معه، نحن جاهزون لكل ما يطلبه مننا ونريد أن نتطور لنصبح فريقًا بطلًا".