ظهر توماس توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين قبل مباراة الغد بين فريقي باريس سان جيرمان ولايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويمتلك باريس سان جيرمان ثلاث نقاط فقط في المركز الثالث في المجموعة الثامنة، بينما يتفوق لايبزيج عليه بـ 6 نقاط في المركز الثاني.

وقال توخيل: "نريد الفوز، إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا، نريد أن تكون لدينا شجاعة أكبر للتسجيل بدلًا من الخوف من مواجهة مشاكل دفاعية".

وأضاف: "يجب أن نجد لاعبين في الوسط قادرين على بذل الجهد إذا لعبنا 4-4-2، لكن من الممكن أيضًا أن نلعب 4-3-3، اتبعنا ذلك أمام لايبزيج في المباراة الماضية، وكذلك في ربع النهائي الموسم الماضي، هناك احتمالان، سننتظر لنرى من هو المتاح".

وتابع: "المعنويات جيدة في الفريق، الهزيمة أمام موناكو لم يكن لها تأثير كبير على الروح لدينا شعرنا بخيبة أمل كبيرة، لكننا نعرف الخطأ الذي ارتكبناه، ونعلم أنه كان مسؤوليتنا جميعًا، لقد فقدنا تركيزنا في الشوط الثاني بلا شك لأننا كنا نفكر في لايبزيج مبكرًا جدًا، لقد خضنا دورتين تدريبيتين منذ يوم السبت، وكانت الروح جيدة ".

وواصل: "نيمار؟ إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا، جسديًا ليس لائقًا بنسبة 100 % لكنه سيبدأ غدًا، يمكنه التعامل مع مثل هذه المباريات جسديًا وذهنيًا".

وأردف: "نحن نتأثر إذا لم يسجل نيمار أو مبابي، فسيكون لذلك تأثير كبير علينا في النتيجة، هما لاعبان حاسمان وآمل أن يتمكنان من التسجيل غدًا، نحتاج إلى الأهداف، نأمل أن يقدم مبابي أداءً رائعًا، لقد فعل كل شيء ليكون جاهزًا معنا، وحاسمًا، لعب للمنتخب الفرنسي وسجل هدفين أمام موناكو، الآن حان الوقت ليكون حاسمًا مع نيمار مرة أخرى".