كشف أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة تفاصيل غضب النجم ليونيل ميسي منه، بمجرد وصول الفرنسي إلى النادي الإسباني في العام الماضي.

وانتقل جريزمان إلى صفوف برشلونة قادمًا من أتلتيكو مدريد، في صيف 2019، بعد سلسلة طويلة من التكهنات.

وقال جريزمان، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "وصلت إلى برشلونة بعد رفضي له بعام، كان من الممكن أن تكون هناك تعليقات سلبية حتى في غرفة الملاب، من الصحفيين، من المشجعين ولهذا السبب عندما وصلت كنت أرغب في الاعتذار في الملعب".

وأوضح: "لقد تحدثت مع ميسي عندما وصلت إلى برشلونة، أخبرني إنه كان غاضبًا للغاية عندما رفضت الذهاب إلى النادي في المرة الأولى".

وأضاف: "ميسي أوضح لي سبب غضبه لإنه أدلى بتصريحات علنية عني، ثم رفضت الانتقال إلى برشلونة، ولكن بعد ذلك أخبرني إنه سيقاتل معي حتى النهاية طالما أصبحت في فريقه، وهذا ما أشعر به كل يوم".

ورفض جريزمان الانتقال إلى برشلونة في عام 2018، قبل أن يوافق على تلك الخطوة بعد مرور عام.

وعن ذلك، قال جريزمان: "لقد حان الوقت عندما كنت بحاجة إلى تغيير، ساعدني عدد من زملائي في أتلتيكو مدريد، مثل جودين ولوكاس، لقد شعرت بالفعل أنني مستعد لخوض تجربة جديدة ورؤية أشياء أخرى، ساعدتني زوجتي كذلك، لم يكن الأمر سهلًا".

ونشر أتلتيكو مدريد في عام 2018 فيلم وثائقي للإعلان عن بقاء جريزمان بعد سلسلة طويلة من التكهنات وارتباطه بنادي برشلونة، وعن ذلك قال الفرنسي: "كان والداي غاضبين من القرار والفيلم الوثائقي، لأنهما كانا يفضلان أن أقول ما إذا كنت سأظل في أتلتيكو مدريد أم لا بشكل مباشر، ولأنهما كانا يريدان رؤيتي في برشلونة، لكنني لم أكن مستعدًا بعد".