تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، مطار أديس أبابا في الرابعة عصرًا بتوقيت إثيوبيا الثالثة بتوقيت القاهرة متجهة الى جيبوتي لخوض مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتصل البعثة جيبوتي في السادسة مساء بتوقيت جيبوتي الخامسة بتوقيت القاهرة.

وكانت بعثة المقاولون قد وصلت صباح اليوم إلى مطار أديس ابابا كترانزيت 8 ساعات، وحرصت على تطبيق الإجراءات الاحترازية والإلتزام بها كاملة خلال الرحلة.

ويحصل الفريق على راحة فور وصوله على أن يؤدي أول مران غدًا الاربعاء.

عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، كان قد أعلن قائمة لاعبيه المسافرة لجيبوتي في بداية مشوار الفريق بالكونفدرالية بعد العودة للمشاركة في البطولات الإفريقية عقب غياب 15 عاما. طالع القائمة من هنا

ويترأس المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، بعثة الفريق بعد قرار مجلس إدارة النادي بإسناد مهمة رئاسة البعثة لرئيس النادي.

ويستضيف ملعب نجيل صناعي لقاء المقاولون مع بطل جيبوتي، في اللقاء المقرر له السبت المقبل، ومن المقرر أن يخوض المقاولون تدريب يومي الخميس والجمعة على ملعب المباراة.

وجاءت جميع مسحات بعثة المقاولون سلبية لفيروس كورونا، والتي تضم 36 فردًا برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي ورئيس بعثة فريق الكرة لجيبوتي.