عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، عن رغبة نجوم الملكي في الفوز على إنتر ميلان وتصدر جدول ترتيب المجموعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على إنتر ميلان يوم غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "جوسيبي مياتزا" بقيادة الحكم الإنجليزي، أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا.. زيدان يستقر على بديل لوكا مودريتش من الدوري الإيطالي

ريال مدريد وانتر ميلان

وتحدث كاسيميرو عن المنافسة في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في تصريحات خاصة لموقع "يويفا" الرسمي، وقال: "نعلم أننا في مجموعة صعبة، شاختار يملك لاعبين برازيليين رائعين، كذلك قدم بوروسيا مونشنجلادباخ مستوى رائع في ألمانيا، إنتر ميلان فريق مميز هو الآخر ولديه تاريخ كبير ومدرب صاحب رؤية واضحة".

وعن الفوز على إنتر ميلان في إسبانيا: "كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة ولكننا من الناحية الذهنية كنا أقوياء للغاية وركزنا على حصد النقاط الثلاث وهو ما فعلناه بهدف رودريجو، لكن مازال أمامنا مشوار طويل لنقطعه في تلك البطولة والتأهل في إيدي لاعبي ريال مدريد".

وغياب راموس: "سيرجيو قائد في غرفة اللاعبين وعلى أرض الملعب، فخور لكوني أشاركه فريقًا واحدًا على مدار السنوات الماضية، فهو لا يستسلم بسهولة ويقاتل على كل شيء ويريد الفوز دائمًا ويزيد من طموحات اللاعبين، ولا أستغرب ما حققه على مدار مسيرته أبدًا لأنه رغم كل الخبرة التي يمتلكها مازال يتعلم ويطور من مستواه".

ودوري أبطال أوروبا: "بطولة خاصة بالنسبة لنا في ريال مدريد، الجميع يتنفس أجواءها لذلك لا استغرب أيضًا فوز الفريق بالعديد من الألقاب لأننا نستعد لها بشكل مختلف بالكامل".

واللعب في ملاعب فارغة من الجماهير: "أمر غريب حقًا، نفتقدهم لأنهم يمثلون جمال كرة القدم ولكنني واثق في دعم جماهير ريال مدريد للفريق، ورغم الوضع الغير مستقر في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا إلا أننا نتفهم الأمر جيدًا وتكيفنا قليلًا لكن بالتأكيد نفضل عودتهم في أقرب وقت ممكن".

زين الدين زيدان وكاسيميرو

وعن مدرب زيدان: "كان مثلي الأعلى لأنه لعب في وسط الملعب رغم اختلاف المراكز، لكنني أقدر أسلوبه وما يفعله لصالح ريال مدريد كمدرب مع إنجازاته الكبيرة في دوري أبطال أوروبا وفوزنا في الموسم الماضي ببطولة الدوري والسوبر الإسباني وسيتذكر التاريخ دائمًا ما حققه كلاعب وكمدرب".

وانتقل كاسيميرو للحديث عن مركزه في الملعب: "كلاعب كرة القدم دائمًا ما تتعلم على مدار مسيرتك، رغم اختلاف الواجبات الدفاعية والهجومية قبل سنوات والآن، اختفى مركز الوسط الدفاعي أو رقم 5 كما نطلق في البرازيل لفترة لكنه عاد الآن ونحن نتميز في البرازيل باللاعبين في ذلك المكان مثل جليبرتو سيلفا، دونجا وماورو سيلفا، فهو مركز يمنح الفريق التوازن بين الدفاع والهجوم".

وتحدث البرازيلي عن شعوره بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل هدفًا في شباك يوفنتوس: "أقسم لك أنني لم أتخيل أبدًا التواجد في النهائي أو أسجل هدفًا وعندما فعلت ذلك قبل 3 سنوات لم أكن أعرف ماذا أفعل وكيف احتفل ولكنني نظرت للسماء وشكرت الله لأنني كنت أعيش حلمًا".