أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، على أهمية مباراة الغد أمام ريال مدريد في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف إنتر ميلان على ملعبه "جوسيبي مياتزا" ضيفه ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإنجليزي، أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو يعدد مزايا راموس وإنجازات زيدان ويؤكد: نتطلع لصدارة مجموعتنا في دوري الأبطال

زين الدين زيدان

وتحدث كونتي عن المباراة و"هل يعتبرها نهائي مثلما صرح زيدان قبل مباراة الجولة الثالثة؟"، أجاب في مؤتمره الصحفي: "نعم، إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا وليس لدينا بدائل سوى الفوز رغم صعوبة المواجهة وقوة المنافس".

وتابع: "علينا أن نطور من أنفسنا من الناحية الفنية والبدنية، لأننا حتى الآن لم نقدم المستوى المأمول في الموسم الحالي وهذا لن يأتي إلا بالتركيز والطموح والرغبة".

وعن غيابات ريال مدريد و"هل هي ميزة لصالح إنتر ميلان؟": "لا أعتقد أن ريال مدريد سيتأثر بغياب أي لاعب لأن لديهم فريق قوي من اللاعبين الجيدين لكنني مندهش من حديث الصحافة عن إصاباتهم ويضحكني".

والانتقادات: "تزعجني بالطبع، لكننا نعمل من أجل تصحيح الأخطاء، وعليك كمدرب أن تعرف حجم الضغوط التي ستفرض عليك عندما تتواجد في فريق كبير مثل إنتر ميلان لن تنعم دائمًا بحياة وردية، وعلينا البحث كيفية الرد في الملعب".

وعن فرص البدء بالثلاثي لوكاكو، سانشيز ولاوتارو؟ رد الإيطالي: "يمكن أن يكون حلًا على مدار المباراة، ضد فرق ذات مستوى أقل من إنتر ميلان، لذلك أرى الأمر صعبًا في مباراة الغد لأنها قد تمنح المنافس المزيد من المساحات وتشكيل الخطورة على مرمانا".

وأتم تصريحاته: "أهم ما نستهدف الوصول إليه في مباراة الغد هو النقاط الثلاث، نحن بحاجة إلى 7 نقاط على الأقل للتأهل، لذلك فمباراة الغد ستمنحنا الأمل".