واصل مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد دفاعه الشرس عن اللاعب ماسون مونت في ظل تعرضه للهجوم من قِبل جماهير النادي الإنجليزي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا يحظى مونت بقدر كبير من حب ودعم جماهير تشيلسي، خاصة عبر موقع "تويتر"، حيث يتعرض لانتقاداتهم كثيرًا، ويصفونه باللاعب الاستعراضي.

وتحدث لامبارد عن مونت، بعد مباراة اليوم أمام رين في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث فاز تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقدم مونت أداءً جيدًا في مباراة اليوم وصنع الهدف الأول لـ تشيلسي والذي سجله كالوم هودسون أودوي.

وقال لامبارد، في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "أنا سعيد حقًا، كان هناك الكثير من الحديث مع مونت، علينا الابتعاد عن أي حديث سلبي".

وأضاف: "كنت محظوظًا بدرجة كافية لأن أكون قريبًا إلى مونت، ما فعله في صفوف ديربي الموسم الماضي كان رائعًا".

وواصل: "لا يمكن تجاهل الجودة التي يتمتع بها، أعتقد أنه يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، التمريرة التي قدمها لـ أودوي كانت من الدرجة الأولى".

وتابع: "أنا في الواقع لا أتحدث مع مونت كثيرًا، لدينا علاقة جيدة، ليس بالدرجة التي يتصورها البعض، ولكنه يعرف أنني هنا إذا كان بحاجة إلى أي توجيه ولكن هكذا هو عالم وسائل التواصل الاجتماعي، في العصر الحديث الجميع يمتلك آراءً ونريد أشياء مختلفة من اللاعبين".

واستكمل: "يمكن للجميع رؤية ما يقدمه مونت على أرض الملعب، ما يهم هو رأيي به، وما يفكر فيه زملاؤه في الفريق تجاهه، وجمهور النادي الحقيقي".