أكد الغاني كيفن برينس بواتينج، أن ليونيل ميسي دفعه للتفكير في اعتزال كرة القدم، في الفترة التي لعب فيها لصفوف برشلونة رفقة النجم الأرجنتيني.

انضم بواتينج إلى الفريق الكتالوني في انتقال مفاجئ للإعارة من ساسولو في يناير 2019، وتمكن من الفوز بلقب الدوري الإسباني في فترة الستة أشهر التي قضاها على الرغم من حصوله على القليل من وقت اللعب.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بعد ذلك إلى فيورنتينا ثم بشيكتاش قبل أن ينضم إلى مونزا في دوري الدرجة الثانية قبل الموسم الحالي.

يتذكر بواتينج الفترة التي قضاها في كامب نو في موسم 2018-2019، ويعترف أنه بالكاد يعتقد أنه كان مطلوبًا من قبل نادٍ مثل برشلونة عندما تلقى أخبارًا عن اهتمامهم.

وقال بواتينج لـ "DAZN": "الأشهر الستة في برشلونة كانت رائعة، في البداية لم أصدق ذلك، اعتقدت أن إسبانيول هو من أرادني، وليس برشلونة".

اقرأ أيضًا.. بثنائيته في كلوب بروج.. هالاند يحطم أرقام رونالدو وميسي ومبابي

وأضاف: "التدريب مع ميسي تركني عاجزًا عن الكلام، لطالما قلت إن كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم، لكن ميسي شيء آخر، إنه ليس طبيعيًا".

وأردف بواتينج: "أثناء التدريب معه، شعرت بعدم كفاية لأول مرة في مسيرتي، كان يقوم بأشياء لا تصدق شعرت بالرغبة في أن أقول لقد انتهيت، سأتوقف عن اللعب!".