ودع المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، وأليساندور ديل بييرو، قائد ونجم الفريق الأسبق، دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، برسائل مؤثرة.

وتوفى مارادونا اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 60 عامًا، وترك عالم كرة القدم في حالة حزن بهذا النبأ.

بوفون نشر صورة له رفقة مارادونا ونجوم الدوري الإيطالي المخضرمين، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وكتب: "في ذلك اليوم كنا جميعًا هناك نستمع إلى قصصك، تحت قيادتك، تلك الكاريزما نفسها، جنبًا إلى جنب مع موهبتك التي لا حدود لها والتي لا مثيل لها، سمحت لك بجذب الضوء في كل مرة".

اقرأ أيضًا.. مارادونا | محطات مثيرة في قطار أسطورة أرجنتينية

وأضاف: "أن تكون مركز كل شيء وكل شخص من زملائك في الفريق، الذين يعتمدون في الملعب على ألعابك ومهاراتك، من خصومك، عاجزين في مواجهة الكثير من الجمال ولكن في نفس الوقت مدركين لمشاهدة شيء فريد".

وأتم بوفون: "سأفتقدك دييجو، ستفتقد كل الأشخاص الذين انتقلت إليهم، سوف تفتقد كرة القدم، وسوف نفتقدك، بالنظر إلى سحرك، حلمت بالقدرة على استعادة أفعالك على أرض الملعب، شكرًا لك".

أما ديل بييرو فقد اقتبس مقولة شهيرة لمارادونا قال فيها: "إذا كنت أرتدي فستانًا أبيض في حفل زفاف ووصلت كرة متسخة فسأوقفها عن صدري دون التفكير في ذلك"، وأتم قائد يوفنتوس السابق: "أتمنى لك رحلة سعيدة دييجو".