علّق المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على فوز فريقه على نظيره أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي فاز على أولمبياكوس اليوناني بهدف نظيف خارج قواعده على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

شاهد هدف فوز مانشستر سيتي على أولمبياكوس

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "اليوم كنا أكثر عدوانية، ليس من السهل اللعب ضد تسعة مدافعين، لكن ضغطنا من البداية كان جيدًا للغاية".

وأضاف: "الجميع كانوا ملتزمين للغاية وهاجمنا برغبة أكبر في التسديد والتسجيل، "لقد وضعنا جناحينا أقب إلى المهاجم بدلًا من أنّ يكونا على الأطراف، في المرة القادمة سنغير بعض اللاعبين، ميندي وكانسيلو كانا رائعان، وجوندوجان ورودري أيضًا، الأداء كان من الدرجة الأولى من كل لاعب".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يحقق رقمًا قياسيًا لم يحدث في تاريخ دوري أبطال أوروبا

وواصل: ""لسوء الحظ لم نتمكن من إحراز الهدف الثاني لأن المباراة كانت ستكون مختلفة تمامًا، لكن المحصلة في النهاية كانت جيدة، جئنا إلى هنا لنصل إلى دور الستة عشر ونحن هناك مرة أخرى، والآن نركز على الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتبع: "لقد تلقينا تسديدة واحدة فقط على المرمى، أعلم أن الأمر يبدو سهلاً عندما يحدث، لكن هذا ليس بسبب جودة اللاعبين، لسوء الحظ ، يمكننا تسجيل هدف واحد فقط ولكن الفريق على قيد الحياة".

"وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد بما قدمه جو ستونز، كان جيدًا مع روبن دياس، ولكن أنا سعيد بشكل خاص من أجله".