أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إعجابه بأداء لاعبي فريقه عقب الفوز أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفاز الميرنجي بهدفي إدين هازارد ورودريجو على ملعب "سان سيرو" معقل إنتر ميلان.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان بعد المباراة وقال: "قدمنا أداءً رائعًا من البداية إلى النهاية، قويًا وخطيرًا، كنا نعلم أن هذه كانت ثلاث نقاط مهمة جدًا بالنسبة لنا وقد استخرجت أفضل ما في فريقي".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد حقًا وأنا سعيد مع لاعبي فريقي لأنه عندما لم يكن هناك بديل سوى الفوز كان أداءهم جيدًا، المفتاح هو أن كل شخص قدم كل ما فعلناه في آخر مباراتين، كنا نستحق الفوز تماما وقبل صافرة النهاية كانت المباراة تحت السيطرة".

وأردف زيدان: "المباراة كانت مثل النهائي كالعادة، لعب الفريق بشخصية واستحقينا النقاط الثلاث، الشيء الجيد أننا سجلنا اليوم هدفين وهذا هو السبيل للذهاب، سنخوض دائما مباريات معقدة، الفريق يستحق كل هذا".

وعن هازارد استطرد زيدان: "يحتاج هازارد إلى لعب مثل هذه المباريات إنه أمر واضح للغاية، يحتاج إلى اللعب لاستعادة كل الأحاسيس التي تجعله رائعًا، لذلك نحن نعرف ما نفعله مع إيدن نحن نعلم أيضًا جودته ونحن بحاجة إليه".

زيدان أشار إلى أنه سعيد بالفوز لكنه حزينًا في الوقت ذاته (بسبب وفاة مارادونا):"أنا لست جادًا، أنا سعيد لكن تلقينا بعض الأخبار المحزنة اليوم وأنا متعب قليلاً، لكنني سعيد بالفوز".

اقرأ أيضًا.. هاندانوفيتش: كان علينا إثبات أنفسنا أمام ريال مدريد.. والوضع معقد

وبشأن فوز ريال مدريد في غياب المدافع والقائد سيرجيو راموس (للإصابة): "من الجيد لنا جميعًا أننا فزنا، إنها ثلاث نقاط فقط، لكنها مهمة جدًا".

وعن لاعبه لوكاس فاسكيز، أشاد زيدان: "إنه دائمًا ما يكون في المقدمة في الميدان، إنه يعطي كل شيء، لطالما كنت أقدره وأقدر ما يقدمه في الملعب، لديه الفرصة لإظهار ما هو عليه".

وواصل بشأن تجديد فاسكيز: "إنه شاب ومدريد لديه في قلبه، أنا سعيد من أجله ومن أجل الفريق، لا أظن بأننا سنخسر لوكاس فاسكيز، سنرى ذلك لاحقًا، لوكاس فاسكيز وناتشو يستحقون البقاء هنا".

وعن عدم مشاركة أسينسيو، أتم: "القرار قراري، هناك العديد من اللاعبين وعليّ أن أختار، ونحن جميعًا في نفس القارب".