كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن طريق الصحفي، فابريزيو رومانو، عن ارتباط الوجهة المقبلة لصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إيسكو، بمستقبل مدرب يوفنتوس السابق، ماسيماليانو أليجري.

ويعاني إيسكو في الفترة الماضية من عدم المشاركة المستمرة في مباريات ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الحالي، زين الدين زيدان، وبحسب التقارير الإسبانية هناك طلب من جانب اللاعب بالرحيل في الميركاتو الشتوي.

هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم إيسكو على رأسها إيفرتون ومدربه، كارلو أنشيلوتي، الذي سبق ودربه مع ريال مدريد ويعرف إمكانياته الفنية جيدًا.

اقرأ أيضًا.. كونتي: الفارق واضح بين إنتر ميلان وريال مدريد

ماسيماليانو أليجري

ولكن بحسب الصحفي الشهير والمختص بالانتقالات بين الأندية قد يكون إيسكو في النادي الجديد الذي ينتقل إليه أليجري في المستقبل والأقرب لذلك هو باريس سان جيرمان.

يدرس باريس سان جيرمان منذ فترة كبيرة التعاقد مع أليجري ويفاضل بينه وبين، ماوريسيو بوتشيتينو، لكن حتى الآن لم يحسم مصير مدربه الحالي، توماس توخيل، مع نتائجه المهتزة في الفترة الماضية ما بين الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأفاد رومانو بأن لا يوجد مدرب يحب إيسكو أكثر من أليجري وسبق وطلب من إدارة يوفنتوس التعاقد معه لتدعيم صفوف البيانكونيري، وبالتالي، من المتوقع أن يحاول ضمه لصفوف فريقه الجديد.