تمنى منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس التوفيق لفريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع بين القطبين في قمة تاريخية على استاد القاهرة.

يلتقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على استاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة في قمة تاريخية تشهد لأول مرة إقامة النهائي بين فريقين من نفس البلد.

اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف منذر الكبير خلال لقاءه عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أتمنى التوفيق للأهلي والزمالك والأفضل هو الذي يفوز".

فيما تحدث يوسف المساكني، لاعب منتخب تونس، عن القمة الإفريقية قائلاً: "إن شاء الله الذي يلعب بشكل جيد هو الذي سيفوز بالبطولة، نشجع علي معلول وفرجاني ساسي معًا".

أما التونسي ياسين مرياح، فقال: "شيء مشرف لـ علي معلول وفرجاني ساسي، يقدمان أداءً جيدًا في دوري أبطال إفريقيا، والأثنين أصدقائي، والذي سيفوز تونسي والخاسر أيضًا مثله".

وعبر عبد الكريم النفطي عن سعادته لتواجد علي معلول الظهير الأيسر للأهلي، وفرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك، في النهائي الإفريقي قائلاً: "شيء كبير ومشرف بتواجدهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، العالم بأكمله سيشاهد المباراة".

وتابع: "علي معلول حقق نجاح كبير مع الأهلي، وتلقى هذا الحب الكبير من الجماهير وتعب وضحى، وفرجاني ساسي فرض روحه في الزمالك ويقدم مردودًا كبيرًا".