أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنّ كل لاعبي فريقه مُتاحون لخوض مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدًا السبت، نظيره بيرنلي، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من البريميرليج.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "جميع اللاعبين جاهزون، كل شيء على ما يُرام، من الأفضل أن يتواجد الجميع، من الصعب أنّ يغيب 4 لاعبين عن الفريق، من المهم أنّ يحصل جميع اللاعبين على المداورة، تواجد جميع اللاعبين أمر مهم".

وأضاف: "مشكلة عدم إحراز الأهداف؟ الأهم هو أننا في المباريات الأخيرة خلقنا فرصا أكثر من الخصم، يُمكن أنّ تنتصر أو تخسر ولكنك تكون أقرب للفوز عندما يكون لديك فرص أكثر من الخصم، عندما يكون لديك 20 تسديدة في دوري الأبطال فهذا إنجاز"

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُلقى الكرة في ملعب أجويرو بشأن تجديد عقده ويُصرّح: لم أجد أحدًا يشبهه

وواصل: "ربما نتمكن من الفوز بنتيجة كبيرة قريبًا، لكن لا أعتقد أنّ تسجّيل 4 أو 5 أهداف في مباراة واحدة سيحل تلك المشكلة، يجب أنّ نستمر بالشعور الإيجابي الذي لدينا، غدًا نحن سنمضي قدمًا وسنحاول التسجيل".

وأردف: "يومًا ما ستكسر هذا الحاجز وسنأخذ ما تستحق، علينا أنّ نضع لاعبينا داخل منطقة الجزاء".

وعن عودة الجماهير لبعض الملاعب فقط وليس كل أندية إنجلترا: "ليس لدي رأي، أنا أثق بالحكومة والعلماء، ليس لدي شيء آخر لأقوله".

وأتم تصريحاته قائلًا: "جميع الفرق تلعب بنفس الظروف، إنه أمر غير مألوف للجميع، نحن نتكيف، الآن نحن نعرف ما الذي ننتظره، جميع الأندية في انتظار عودة الجماهير".