تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه أمام ساوثهامبتون، مؤكدًا أنها ستكون اختبارًا للفريق.

ويتطلع الريد ديفلز إلى البناء على النجاحات التي حققها على وست بروميتش، محليًا، وإسطنبول باشاك شهير، في دوري أبطال أوروبا، منذ عودته من فترة التوقف الدولية.

الفوز في سانت ماري سيضمن رقماً قياسياً للنادي من 8 انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى، لكن الفريق المضيف تمتع ببداية رائعة للموسم، حيث احتل رجال رالف هسينهوتل المركز الخامس في الترتيب بعد أن تصدروا لفترة وجيزة.

وعن ساوثامبتون، علّق النرويجي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "لقد ظهروا بشكل جيد للغاية، مع الإضافات التي قاموا بها، تعادلنا معهم مرتين في الموسم الماضي، لذلك نسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يوضح حالة بوجبا ومكتوميناي قبل مواجهة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وأكد: "لدينا سجل جيد خارج أرضنا منذ شهر يناير الماضي، مواجهة ساوثامبتون ستكون اختبارًا جيدًا بالنسبة لنا لمعرفة ما إذا كنا قد تعلمنا دروسًا من الموسم الماضي".

وأتم سولشاير تصريحاته مودعًا أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، الذي توفى يوم الأربعاء عن عمر 60 عامًا: "سيظل مارادونا دومًا أفضل لاعب رأيته على الإطلاق، كان من دواعي سروري مقابلته، هو أفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق".