يشهد جدول مباريات اليوم السبت 28 – 11 – 2020 إقامة عدد من المواجهات الهامة، في الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية، وعلى رأسها مباراة ليفربول وبرايتون، والهلال والنصر.

يلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره برايتون، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يلتقي الهلال نظيره النصر، مساء اليوم السبت، في إطار نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية.

كما يلتقي المقاولون العرب مع نظيره ارتا سولار بطل جيبوتى، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، اليوم.

ويواجه ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم السبت 28 – 11 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة برايتون وليفربول في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1         و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1         و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة إيفرتون وليدز يونايتد في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1         و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة وست بروميتش وشيفيلد يونايتد في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إلتشي وقاديش في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فالنسيا وأتليتكو مدريد في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة هويسكا وإشبيلية في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة ساسولو وانتر ميلان في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بينفينتو ويوفنتوس في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة اتلانتا وهيلاس فيرونا في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباراة المقاولون العرب وارتا سولار في الكونفدرالية

يلتقي المقاولون العرب نظيره ارتا سولار بطل جيبوتي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة كأس الملك السعودي اليوم

تُقام مباراة الهلال والنصر في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات ON Time Sports 1 HD  و Sharjah Sport HD و AD SPORTS 2 HD و KSA Sports 4 HD و KSA Sports 1 HD.

ويُمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.