سقط فريق ريال مدريد على ميدانه في ملعب "ألفريدو دي سيتفانو"، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

تلك الهزيمة هي الثالثة للملكي في الليجا، والتعثر الثالث تواليًا، بعد الهزيمة أمام فالنسيا ثم التعادل أمام فياريال، ليتوقف رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة بالمركز الرابع في سلم ترتيب الليجا، فيما قفز ألافيس للمركز التاسع برصيد 13 نقطة.

تيبو كورتوا

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس

تقرير الشوط الأول

حكم المباراة احتسب مُبكرًا ركلة جزاء، مشكوك في صحتها، بعد لمسة يد على ناتشو في منطقة الجزاء، وعلى الرغم من أنّ الكرة لمست كتف المدافع الإسباني، ولكن الحكم لم يعود لتقنية الفيديو واحتسب الركلة في الدقيقة الثالثة.

وانبرى لوكاس بيريز لـ ركلة الجزاء، وسددها بنجاح في الدقيقة الخامسة، على يمين الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 19، سدد إيدين هازارد، تسديدة قوية على المرمى، تصدى لها الحارس باشيكو، ثم سقط البلجيكي في منطقة الجزاء، بعد تدخل من مدافع ألافيس، ولكن حكم المباراة لم يشير إلى شيء.

وفي الدقيقة 23، تصدى البلجيكي، تيبو كورتوا، لانفراد تام بطريقة مُذهلة، ليُبقى على حظوظ فريقه قائمة في المباراة.

وفي الدقيقة 28 لم يتمكن هازارد من استكمال المباراة وتم استبداله وشارك زميله رودريجو بديلاً له.

 وفي الدقيقة 38، واصل حارس ألافيس، تألقه في المباراة، وتصدى لتسديدة من انفراد على مرتين من النجم الألماني، توني كروس.

وفي الدقيقة 45+1، سقط مارسيلو في منطقة جزاء ألافيس، بعد جذب لمدافع الضيوف للبرازيلي من شعر، ولكن حكم المباراة رفض احتساب شيء.

تقرير الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، تمكن الإسباني خوسيلو من إحراز الهدف الثاني لـ ديبورتيفو ألافيس، في الدقيقة 49، بعد خطأ فادح من حارس مرمى ريال مدريد، إذ تلقى كورتوا تمريرة من فاران وأعادها مرة أخرى لـ فاران، ولكن المهاجم خوسيلو كان أسرع وخطف الكرة وسددها بقوة في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 63، تصدى كورتوا لـ انفراد تام من مهاجم ألافيس، بطريقة رائعة.

ورفضت الكرة أنّ تدخل المرمى في الدقيقة 82، بعد رأسية من ماريانو دياز، ولكن مدافع ألافيس يبعد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 85، سجّل البرازيلي كاسيميرو، هدف تقليص الفارق لـ ريال مدريد، بعد ركينة من الجهة اليسرى وصلت لـ فينسيسوس سددها تصدى لها الحارس باتشيكو ارتدت وصلت ل كاسيميرو سددها في المرمى.

وفي الدقيقة 95، وقفت العارضة أمام ريال مدريد وإيسكو وحرمت الملكي من هدف التعادل، بعد تسديدة صاروخية من صانع الألعاب الإسباني.