أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني ومحمود الخطيب رئيس النادي سيجتمعون اليوم من أجل حسم قائمة الفريق للموسم الجديد.

وكان أشرف صبحي وزير الرياضة قد أعلن عن عدم إقامة السوبر الإفريقي على أرضية استاد القاهرة بسبب إجراء بعض عمليات الصيانة.

طالع | وزير الرياضة: استاد القاهرة لن يستضيف السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "الأهلي لم يٌهزم أمام الزمالك في أي مباراة بدوري أبطال إفريقيا، وهذا أمر جعلني أتفاءل بجانب كون المباراة كانت التاسعة بينهما في المسابقة القارية".

وأكمل: "سنعقد جلسة اليوم مع موسيماني والخطيب رئيس النادي للاستقرار على قائمة الفريق للموسم الجديد".

وتابع: "اليوم وغدًا سنحسم موقف اللاعبين المستمرين والراحلين وسنجهز قائمة الفريق والموسم الجديد سيكون عنيفا جدًا".

وأردف: "خلال ساعات سيتم قيد بدر بانون، وبالتالي يحق له المشاركة في مباراة كأس مصر أمام الاتحاد السكندري بجانب اللاعبون العائدون من الإعارة، واليوم سيخضع اللاعبون لمسحة دون إقامة أي تدريبات".

الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الثلاثاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وردًا على وجود مفاوضات مع سيرينو لاعب صن داونز؟، أوضح: "المفاوضات ليست في يدي وهناك أمير توفيق مدير التعاقدات ومن الممكن تأجيلها وألا تكتمل في الوقت الحالي".

طالع | سيد عبد الحفيظ يرد على احتمالية مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

وعن امكانية نقل السوبر الإفريقي لبرج العرب، رد: "ليس هناك مانع في إقامته في استاد الأهلي وي السلام ولكن ما يهمني الفوز بالبطولة حتى لو أقيم في برج العرب".

يذكر، أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة على استاد القاهرة.