كشف، هاري ماجواير، مُدافع فريق مانشستر يونايتد، أنه كان يؤمن بقدرة فريقه على العودة في النتيجة ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد قلب الطاولة خارج قواعده على ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانت ماري"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وقال ماجواير في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب نهاية المباراة: "لقد صنعنا الكثير من الفرص، كانت نتيجة الشوط الأول صعبة".

وأضاف: "لقد أعطيناهم هدفين سيئين حقًا، لقد كان علينا المثابرة والعمل أكثر، الهدف الثاني كان حاسمًا حيث كان لدينا هذا الإيمان والثقة بأننا يُمكن أنّ نُعود في النتيجة ولحسن الحظ كافاني نجح في إحراز الهدف الثالث".

اقرأ أيضًا.. إنجاز قياسي فريد لـ مانشستر يونايتد بعد الريمونتادا القاتلة أمام ساوثهامبتون

وواصل: "خلال الشوط الأول، أتيحت لنا بعض الفرص الجيدة للغاية، كنا نعلم أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل، واللعب بقوة أكبر والاستفادة من فرصنا".

وتابع: "عندما عدنا في المباراة، وأصبحت النتيجة 2-2، شعرنا أنه لا مجال للتعادل فريق واحد فقط يمكنه الفوز بالمباراة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن إدينسون كافاني قائلًا: "تحركاته مُمتازة في منطقة الجزاء، إنه أفضل من لعبت ضده في التدريبات، يتحرك باستمرار، نعرف صفاته وما يُمكن أنّ يُقدمه لهذا النادي، من المهم أنّ يلعب لأنه الأفضل ولاعب مُذهل".

إدينسون كافاني