علق أحمد بكري رئيس اللجنة المعينة لرئاسة نادي الزمالك، على توليه منصب رئيس القلعة البيضاء موقتاً، لحين الانتهاء من التحقيقات مع مجلس مرتضي منصور الذي تم إيقافه من وزارة الرياضة اليوم.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت اليوم في بيان رسمي، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة في بعض المخالفات المالية.. طالع التفاصيل

واستقرت وزارة الشباب والرياضة، على تكليف مجلس مؤقت لإدارة نادي الزمالك، بعد قرارها بإيقاف مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور.

طالع |  تعرف على مجلس إدارة الزمالك المؤقت بعد إيقاف مرتضى منصور

وقال بكري خلال تصريحات لبرنامج "على مسئوليتي" عبر قناة صدي البلد": "دورنا هو إدارة النادي على أكمل وجه، الاهتمام الأول بفريق الكرة، وإدارة النادي ومنشآته الرياضية الفنية والإدارية".

وأضاف: "نحن جئنا لنصلح ما أفسده الدهر، ولنعيد الزمالك على الساحة بشكل لائق ومحترم".

وتابع: "الوزير تواصل معي وأنا وافقت على هذه المغامرة، لأن الزمالك مليء بالأعباء".

وأردف: "وكيل أول وزارة الرياضة هو من سيسلمنا النادي".

وأكمل: "سوف نعقد أول اجتماع لنا في أقرب وقت، نحن جاهزون للعمل ونحتاج لتعجيل القرارات التي تضمن الحفاظ على مسيرة الفريق الأول".

وبسؤال هل الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتشيكو سيرحل؟ أوضح: "الجهاز الفني كما هو لا تغيير فيه، وحسب احتياجات المدير الفني سيتم التدعيم".

وأتم: "فريق الكرة خط أحمر، لن نشتته ونصور له أن الدنيا خربت، أنا أطمئن الجماهير أن الزمالك دائما للأمام ولن يتأثر بأي شيء".