أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام أن لاعبيه غير سعداء بعد تعادلهم في مباراة اليوم مع تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل الفريقان سلبيًا، في الجولة العاشرة من البريميرليج في ملعب ستامفورد بريدج.

ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام

وقال مورينيو، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "التعادل في ستامفورد بريدج دائمًا ما يكون أمرًا إيجابيًا، والبقاء في قمة الدوري أمر إيجابي كذلك، ولكن اللاعبين في غرفة خلع الملابس ليسوا سعداء، وهذا أمر رائع".

وأضاف البرتغالي: "هذا هو أفضل شيء أحصل عليه، نحن لسنا سعداء، هذا أمر رائع، إنه تغيير كامل في العقلية والشخصية، لم يكن لدينا الكثير من الفرص ولكن كم كانت لديهم؟ هذا هو الشيء الذي يجعلني سعيدًا حقًا، لسنا سعداء بالتعادل في ستامفورد".

وواصل: "لم يكن هناك الكثير من الفرص في المباراة، إنها مباراة أراد كلانا الفوز بها، نحن احترمنا بعضنا البعض، لم يقم أحد بالمقامرة، لم يحاول أحد تغيير اتجاه اللقاء، كان الجميع يفكر (خطأ واحد، سنعاقب)، لقد صوبوا تسديدة واحدة من مسافة بعيدة، كان لدينا الكثير من الفرص في الشوط الأول مقارنة بالثاني، أعتقد أنها كانت مباراة كبيرة وصعبة لكلا الفريقين".

وواصل: "نحن مازلنا في الصدارة، أحب هذا الشعور، أعتقد إنه كان هناك 2000 مشجع، لكن الشعور بأننا نلعب أول مباراة أمام الجمهور وأن نكون في الصدارة هو هدية لجماهيرنا، ليس فقط لأولئك الذين حضروا، ولكن لكل من يمثلنا، الجماهير بأكملها".

واختتم: "نحن سعداء بذلك، لكنني لا أغير رأيي، إذا كنا أفضل قليلًا لكنا فزنا اليوم، إذا كان على أحد أن يفوز بهذه المباراة فهو نحن، أن نكون في الصدارة هو مجرد شيء جميل، المباراة القادمة نحتاج إلى الفوز بها".