أكد الإعلامي خالد الغندور أنه قد يترك عمله في قناة الزمالك، مطالبًا اللجنة المؤقتة الجديدة بضرورة توفير الاستقرار لفريق الكرة بالنادي.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة في بعض المخالفات المالية طالع التفاصيل.

وقال الغندور خلال تقديمه برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "تم تعيين لجنة من سادة مستشارين أفاضل، ولكن جمهور الزمالك يخاف من ما هو قادم".

اقرأ أيضًا.. استقالة أمير مرتضى منصور من الإشراف على الكرة بنادي الزمالك

وتابع: "المجلس بنى منشآت جيدة جدًا وجلب بطولات كثيرة، ونريد أن يكون هناك نوعًا من الاستقرار المالي ليس لي علاقة بالمخالفات، أهم شيء الزمالك وكيانه والحفاظ عليه في الفترة المقبلة".

استكمل: "من منطلق ذلك أريد أن أطمئن على أن يكون هناك استقرار مالي، وأن يتم الحفاظ على قوام فريق الزمالك، أهم شيء لدى الجماهير هو الفريق".

أردف: "أمامنا كأس مصر بعد غد الثلاثاء، وبطولة إفريقيا المقبلة وبطولة الدوري ستبدأ بعد أيام قليلة، وأهم شيء الحفاظ على الفريق".

أكمل: "أنا كخالد الغندور لا أقدر أن أتحدث عن أي مخالفات لأنها تخص النيابة العامة، ولكن نريد الاستقرار المالي والإداري، هل هذه اللجنة لديها القدرة على دفع الأموال والتجديد للاعبين والحفاظ على قوام الفريق".

استطرد: "بعد شهر عقدي سينتهي مع قناة الزمالك، قد أرحل وقد أستمر، كلنا زائلون وأهم شيء الكيان".

تسائل: "هل المجلس الذي سيتولى المسئولية لمدة عام سيكون لديه القدرة عل تحقيق الاستقرار المالي؟ أريد أن أطمئن".

واختتم: "طلبي من المسؤولين والكبار في الدولة المصرية أن نحافظ على الزمالك وفريق الكرة والكيان والصرح الكبير".