بعث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك بعدة رسائل بعد صدور قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا اليوم الأحد أعلنت فيه قرارها بإيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالته إلى النيابة العامة.

وقال أمير مرتضى منصور في تدوينات قصيرة عبر حسابه بموقع "تويتر": "اليوم صباحًا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد 28 شهرًا وأعود لمكاني مشجعًا للنادي، يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم يكتب لي ذلك".

وأضاف: "تشرفت بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق 5 بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين، ولكن كمسئول لم يكتب لي الاستمرار ولم اتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير، لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف كبير".

طالع أيضًا.. وزارة الرياضة تعلن في بيان رسمي المدة القانونية للجنة المؤقتة في إدارة الزمالك

وتابع: "شكرًا لمجلس الادارة والشكر لـ مرتضى منصور على ثقته في وعلى ما قدمه للزمالك، لولاك لما نلت هذا الشرف، وأتمنى أن أكون قد رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكابنك قبل أي شئ".

وواصل: "شكرًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية والعمال، تشرفت بالعمل معكم وأتمنى التوفيق لكم جميعًا، وفعلا تشرفت بكل لاعب في هذا الجيل، وحصدتم البطولات ونلتم حب واحترام جماهيركم".

واختتم: "مع جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح، ولكن نجحنا كفريق كرة القدم في إسعادكم في أوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان، مكسبي الكبير هو ثقتكم فيّ واحترامكم لي، كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجوكم تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير بدر مني".