كشف أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أول قرار له بعد توليه المهمة، عقب إيقاف واستبعاد مجلس الإدارة السابق، برئاسة مرتضى منصور، وتحويله للنيابة العامة لوجود مخالفات مالية.

واستقرت وزارة الشباب والرياضة، على تكليف مجلس مؤقت لإدارة نادي الزمالك، بعد قرارها بإيقاف مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور.

طالع |  تعرف على مجلس إدارة الزمالك المؤقت بعد إيقاف مرتضى منصور

وقال بكري خلال تصريحات لقناة الزمالك: "لا نستطيع أن نتأخر عن نادي الزمالك وهو في دمائنا كلنا ونحن أبنائه ونسانده لآخر لحظة".

وأضاف: "بالنسبة لفريق كرة القدم شكلنا لجنة لشئون كرة القدم مكونة من أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، هم من سيكون لهم اليد في ملف الكرة، ولن نتدخل في شئون المدير الفني والكرة وله كل الصلاحيات في إدارة الكرة والمباريات".

وتابع: "لم نطلع على أي شىء، غدًا سنستلم النادي، وسنعطي الأولويات للماديات لفريق الكرة والتجديد للاعبيه التي أوشكتك عقودهم على الانتهاء، إذا كان هناك مستحقات متأخرة هذا سيكون محل اعتبار في ضوء الماديات المتواجدة في خزينة النادي".

طالع | رئيس الزمالك المؤقت: جئنا لنصلح ما أفسده الدهر.. ويكشف موقفه من رحيل باتشيكو

وأتم: "التكليف تم بناء على اتصال مع وزير الشباب والرياضة وعرض علي أنا وزملائي أن نتولى قيادة الزمالك لمدة سنة على أن تجرى انتخابات في نهاية العام.