أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، هانزي فليك، غياب 3 لاعبين مهمين عن قائمة المسافرين إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" لمواجهة أتلتيكو مدريد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" ضيفًا على ملعب "واندا متروبوليتانو" في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا.. أسطورة بايرن ميونخ: ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم

روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير

وتحدث فليك عن الغائبين عن المباراة من لاعبي بايرن ميونخ في تصريحات بمؤتمره الصحفي، وقال: "يمكنني أن أؤكد لكم أنني لن اصطحب الثلاثي نوير، جوريتسكا وليفاندوفسكي ضمن البعثة المسافرة إلى مدريد".

وتابع: "أيضًا توليسو لن يسافر مع الفريق لأنه لم يتعاف بعد من إصابته، وعلينا أن ننتظر لفترة أخرى ونرى كيف ستسير الأمور بالإضافة إلى ديفيز وكيميتش".

وأضاف: "ترك ثلاثة لاعبين يعني أننا أمام تحد صعب، خاصة وأن جوريتسكا وليفاندوفسكي مُصابان وكان من الأفضل انتظارهما في ميونخ، لكننا نواجه فريقا صعبا لديه دفاع وهجوم قوي ومدرب ممتاز، لطالما كان من دواعي سروري أن أواجه أتلتيكو مدريد".

وعن المباراة: "ستكون صعبة بكل تأكيد مع الإصابات التي نعاني منها، لكن مازالت رغبتنا في الفوز بالمرتبة الأولى والجميع مستعد وجاهز بنسبة 100%".