أكد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني صعوبة مواجهة شاختار دونستك ضمن الجولة الخامسة  من دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد مباراة الدور الأول من شاختار على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثية مقابل هدفين، ويسعى للفوز غدًا من أجل ضمان الصعود إلى دور الـ16.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على شاختار في أوكرانيا، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء.

طالع أيضًا.. آس تحدد مدة غياب هازارد عن ريال مدريد وتكشف موقفه من الديربي

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه شاختار في مباراة نهائية، علينا أن نبذل أقصى ما لدينا، الفوز أمام شاختار سيضمن لنا الصعود إلى دور الـ16".

وأضاف: "هذا الموسم الأمور مثيرة، لم نستعد جيدًا، مع إصابات عديدة، كل ذلك يؤثر علينا سلبيًا، ولكن الرغبة تبقى كما هي، الجميع يريد الدفاع عن قميص ريال مدريد".

وأكمل: "عندما نلعب مباراة سيئة، لا يعني هذا أننا لا نمتلك رغبة في الفوز، دائمًا ما نقاتل ولدينا الرغبة في تحقيق الانتصارات".

وعن حالة هازارد: "وضع إيدين معقد للغاية وعلينا قبوله، لكن أريده أن يلعب معنا دائمًا، لكنني أرفض أنه يتأثر بالضغوطات، نحن نتحدث عن لاعب كبير جدًا".

وواصل: "هازارد لاعب قوي، يحدث الفارق دائمًا، لكن فريقنا لا يعتمد على هازارد فقط، أو أي لاعب، نحن نتحدث عن مجموعة، العديد من اللاعبين يقدمون كل ما لديهم".

واختتم بالحديث عن أسينسيو: "يجب عليه استعادة الثقة سريعًا، لديه كرة قدم رائعة، سنرى ماركو الذي اعتدنا عليه قريبًا، ولكن دعوه أن يفعل ذلك، هو يريد الوقت".